SphynxRazor


ما الذي يجعل الرجل يقع في الحب؟ 10 عوامل حاسمة

ما الذي يجعل الرجل يقع في الحب؟ (10 عوامل حاسمة)

هل تتساءل ما الذي يجعل الرجل يقع في الحب؟

ربما كان عقل الذكر دائمًا لغزًا بالنسبة لك؟

ولكن الآن تريد حقًا معرفة ما الذي يجعلها تقع على عاتق امرأة ، لأنك قابلت للتو رجلًا رائعًا ...

حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فأنت في المكان الصحيح ...



يمكنك اعتبار هذا دليلك النهائي للأشياء التي يحتاجها الرجال من أجل الوقوع في حب امرأة.

ومع ذلك ، قبل أن نبدأ ، أريد أن أخبركم قصة مهمة جدًا.

قبل بضع سنوات ، كانت حياتي المواعدة محبطة بشكل لا يصدق.

استطعت جذب الرجال ، ولكن لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية جعلهم يلتصقون. بعد بضعة أسابيع ، سيشعرون بالملل ويغادرون - ولم يكن لدي أي فكرة عما أفعله خطأ.

شعرت أنه سيكون بهذه الطريقة إلى الأبد.

ومع ذلك ، تغير كل شيء عندما بدأت في القراءة عن جانب غير معروف من علم النفس الذكوري يسمى 'غريزة البطل'.

يبدو أن هذا الزناد النفسي يحمله معظم الرجال - ويمكن أن يكون له تأثير كبير على كيفية إدراكهم للمرأة في حياتهم.

يمكن أن يكون الاختلاف هو القدرة على تشغيل هذه العلامة النفسية بين رؤيتهم كصديق واهتمام. لقد حولت حياتي المحبة - وقد كتبت مقالًا يوضح فيه كيف يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك .

قوة واتساق 'غريزة البطل' أذهلتني حقًا ، ولكن يبدو أن القليل من الناس يعرفون ذلك. هذا جنون.

إذا كنت تتساءل عن كيفية جعل الرجال يهتمون بك حقًا ، فأنا أحثك ​​على قراءة قصة كيف اكتشفت 'غريزة البطل' .

هناك 10 أفكار أخرى أدناه حول ما يحتاجه الرجل ليقع في الحب.

محتويات

  • 1 1. يحتاج الرجال إلى الشعور بالقبول والتقدير
  • 2 2. يحتاج الرجال إلى الشعور بأنهم يجعلونك سعيدًا
  • 3 3. ينجذب الرجال إلى النساء المنفتحات على الحب.
  • 4 4. الرجال يحبون الشعور بأنهم رجال. بشكل أساسي ، فإنهم يقدرون النساء اللواتي يتبنين أنوثتهن.
  • 5 5. يحتاج الرجال إلى الشعور بالكيمياء الجنسية.
  • 6 6. إذا ألهمت المرأة الرجل ، فإنها تغير قواعد اللعبة
  • 7 7. الرجال يريدون أن يكونوا مع امرأة تؤمن بالعلاقة.
  • 8 8. يبحث الرجال عن التوافق على المدى الطويل
  • 9 9. يقع الرجال من النساء ذواتهم الحقيقية
  • 10 10. في بعض الأحيان لا يمكن تفسيره.
  • 11 الخلاصة

1. يحتاج الرجال إلى الشعور بالقبول والتقدير

يجب أن يأتي هذا العامل على رأس القائمة. على الرغم من أنهم لن يخبركوا أبدًا ، يحتاج الرجال إلى الشعور بالقبول والتقدير لمن هم. إنهم لا يريدون أن يشعروا وكأنهم مشروع تعمل عليه أو مشكلة تحتاج إلى إصلاحها. إنهم يتوقون لكونهم هم فقط. إذا حاولت تغيير الرجل ، فسيضع حواجزه العاطفية عالياً لدرجة أنه سيكون من الصعب عليك الوصول إليه. الأمر بسيط مثل مجرد قبول من هو. عندما يشارك الرجل لمحات عن نفسه الداخلية معك ، سيشعر وكأنه وضع نفسه في موقف ضعيف ، وهو أمر نادرًا ما يفعله الرجال ، لذلك يكون هذا أمرًا حاسمًا لجعله يشعر بالاطمئنان بأنه سيتم قبوله وتقديره . إذا كانت المرأة تجعله يشعر بالرفع والإعجاب عندما يفعل ذلك ، فهذا سحر خالص للرجال. سيكون قلبه قد جعل مثل هذه العلاقة العميقة معك ، بحيث لا يمكن تضخيمها إلا من هناك.

التقدير الحقيقي يوميًا يجعل الرجل يشعر بالقيمة والدفء من الداخل. أي شيء يمكن أن يثير الشعور بالتقدير للرجال ، من مجرد شكر بسيط ، إلى نص جميل منك يقول أن أحدث مشروع تجاري جديد ملهم. يزدهر الرجال من التقدير ، وإذا شعروا بالتقدير ، فإنهم يشعرون بالانجذاب إليك.

'الرجال ، أيضًا ، يستحقون أن يفسدوا ، وأخبروا أنهم وسيمون ، وأخبروا أن جهودهم موضع تقدير ، ويجب أيضًا جعلهم يشعرون بالأمان. إذا عاملك كملكة ، عامله كملك '.
- أنون.

2. يحتاج الرجال إلى الشعور بأنهم يجعلونك سعيدًا

الآن ، هذه النقطة تبدو بسيطة. الكل يريد أن يجعل الآخرين يشعرون بالسعادة ، خاصة في إطار العلاقة - هذا هو الهدف المشترك بالطبع. ولكن ، بالنسبة للرجال ، هذه ليست حاجة ، ولكن أكثر حاجة. يجب أن يشعروا بأنك متأثر حقًا بالكلمات اللطيفة التي يقولونها أو الأشياء التي يفعلونها لجعلك تبتسم أو تضحك. إذا شعروا أن لديهم القدرة على تحويل يومك السيئ إلى يوم جيد ، فقط من مكالمة هاتفية أو عناق ، فسوف يحبون ذلك. بالطبع ، إذا أرادوا جعلك سعيدًا ، فمن المحتمل أن يكون ذلك علامة جوهرية على أنهم يقعون في حبك. ومع ذلك ، فإنه يقوي الارتباط إذا أظهرت المرأة ظاهريًا السعادة التي يشعر بها الرجل أو أشاد بمدى قدرته على إسعادها. إنها تقريبًا حالة تمسيد غرور الرجال ، بأجمل طريقة ممكنة ، لقول ، 'أحسنت ، لقد جعلتني بمفردك امرأة سعيدة من خلال القيام بذلك ، شكرًا لك على تغيير يومي!'.

ومع ذلك ، من الضروري أن نقول أن الرجال ليسوا قراءًا للعقل ، وسيشعرون بالانزعاج بسرعة إذا أسقطت بهدوء تلميحات حول الطريقة التي تريدهم أن يجعلوك بها سعداء أو إذا كنت مستاء عندما لا يفعلون شيئًا تريده لهم. إنهم لا يحبون أن يتوقع منهم القيام بالأشياء. لذا ، فإن النصيحة البسيطة التي يجب إعطاؤها للنساء هي ، ليس لديك توقعات لرجل. التوقعات ستسقط من أي وقت مضى.

على عكس صديقاتك اللاتي قد يتمكنن من التقاط أي عاطفة تشعر بها بعد بقائهن معك لمدة 10 ثوان ، يختلف الرجال. الرجال يحبون التواصل الواضح. لذا ، تواصل. إذا كان هناك شيء يجعلك سعيدًا ، فأخبره بذلك. يجب أن يشعروا وكأنهم يقومون بعمل ممتاز في جعلك سعيدًا. إذا كانوا يجلبون الفرح في حياتك ، فهذه علامة مؤكدة في كتبهم أنه يجب أن يلتصقوا بها ويروا إلى أين يمكن أن تصل العلاقة.

'يحتاج الرجال إلى الشعور بالتقدير. يجب أن يشعروا بالرضا عن أنفسهم في العلاقة إذا كانوا سيكونون الشخص الذي تريد أن تكون معه. في النهاية ، يريدون أن يجعلونا سعداء ، لكنهم يحتاجون إلى القليل من المساعدة للقيام بذلك لأنه - كما تعلمون الآن - نحن ألغاز لهم '.
- بيثيني فرانكل ، مؤلفة كتاب 'أنا أمتص العلاقات ، لذا لا داعي لذلك'.

3. ينجذب الرجال إلى النساء المنفتحات على الحب.

بقدر ما يريد المجتمع منا أن نؤمن بـ 'المطاردة' والألعاب المرحة المحيطة بفكرة الوقوع في الحب ، يرغب الرجال في استثمار الوقت في امرأة منفتحة على الحب. إذا كانت المرأة تقاوم أن تكون محبوبًا ، يفقد الرجل الاهتمام بسرعة. لن يتمكن من الانفتاح أو إظهار الحب إذا كان مغلقًا باستمرار. سيؤدي ذلك فقط إلى شعوره بالرفض والارتباك ، مما يؤدي في النهاية إلى إخراج نفسه من الموقف وإنهاء العلاقة.

يريد الرجال أن يكونوا مع شخص يقدر الحب العضوي ، وليس شخصًا يلعب الألعاب ويتلاعب بها. ألعاب العقل ليست جيدة لأي شخص معني ، وبصراحة إذا لم تكن قد تعلمت ذلك الآن ، تعرف بسرعة. الرجال بشر - إنهم يقدرون الاتصال الحقيقي والصادق.

يجد الرجال أيضًا أنه جذاب عندما تعرف المرأة ما تريده في الحب وكيف يمكن أن تكون محبة ومحبة بأفضل ما لديها. عندما يجد الرجل امرأة في نفس الصفحة التي يجدها معه في هذا الصدد ، يمكنهما الاستمتاع معًا في لعبة الوقوع في الحب. يمكنهم استكشاف الأشياء معًا ، والتعرف على بعضهم البعض ، واكتشاف ذواتهم الحقيقية معًا ، دون قلق بشأن انغلاق الشخص الآخر على الحب. هناك إحساس جديد بالحرية والأمل يتقدمان في العلاقة لأن كلا الشعبين سعيدان لرؤية أين ينتهي كلاهما ، ولا توجد مضاعفات.

'إن الأشياء التي تجعل الرجل يقع في الحب تتلخص حقاً في ارتباط عاطفي عميق. عندما تشعر بالراحة تجاه الانفتاح والضعف مع شخص ما ، فمن المحتمل أنك تقع في الحب. يحتاج البشر ككل إلى الشعور بالاتصال بشخص ما لتهدئة الجدران من حولهم. يقول جيمس بريس مدرب المواعدة: لا يمكننا أن نشعر بأي شيء ، بما في ذلك الحب ، عندما تنهار الجدران.

4. الرجال يحبون أن يشعروا بأنهم رجال. بشكل أساسي ، فإنهم يقدرون النساء اللواتي يتبنين أنوثتهن.

لا تقلقي يا سيدات. أنا لست على وشك أن أخبرك أن تستسلم لدور ربة بيت عام 1960! لا يزال بإمكانك أن تكوني المرأة المستقلة وأنتِ تزيلين الأنوثة. الحقيقة هي أن الرجال يريدون بطبيعة الحال أن يشعروا بأنهم حماة ، مثل 'الرجال الرجوليين' وكأنهم يساعدون المرأة. من الناحية البيولوجية ، يحب الرجال تقديم المساعدة والإصلاح.

يقدر الرجال ويشعرون بأنهم محبوبون للنساء الذين يطلبون مساعدتهم ونصيحتهم. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى شيء ما في منزلك ، فاسأله - لماذا لا؟ إذا كان لديك أي مشاكل في حياتك ، فاسأله. الأشياء البسيطة مثل تلك التي ستجعله يشعر بأنه على قمة العالم ، ويدعوه أكثر إلى حياتك ، أمر ضروري للمضي قدمًا في علاقة دائمة. يزدهر الرجال من مساعدتهم أو إظهار مهاراتهم القوية لك.

بقدر ما يحب الرجال امرأة سيئة سيئة مستقلة يمكنها تحقيق أي شيء يضعون أذهانهم عليه (انظر النقطة 9) ، يحتاجون أحيانًا إلى الشعور وكأنهم 'الرجل'. إذا قامت المرأة بكل شيء بنفسها ، فقد يشعر الرجل بعدم فائدة لها ، أو ليس ذكوريًا كما قد يرغب. لذا ، أيها السيدات ، بقدر علمه بأنك مستقل ويمكنه القيام بذلك بنفسك ، ربما يتراجع في بعض الأحيان ويجعله يشعر وكأنه الرجل.

شيء آخر يستمتع به الكثير من الرجال هو التصرف بطريقة شجاعة. أحيانًا يرغب الرجال في فتح الأبواب وحمل الحقائب النسائية. هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحمل الحقيبة ، أو يعتقد أنك ضعيف جدًا ، فهذا يعني فقط أن الفروسية لا تزال على قيد الحياة ، والرجال يحبون أن يكونوا شهمين. يمكن أن يجعل الرجل يشعر بسعادة غامرة لكونه رجلًا ويعاملك مثل سيدة.

5. يحتاج الرجال إلى الشعور بالكيمياء الجنسية.

من الواضح أن هذا يُعطى إلى حد كبير لكل من الرجال والنساء. يحتاج الجميع ويريدون الحصول على كيمياء جنسية جيدة مع شريكهم. إذا شعر الرجال بأنك واثق في حياتك الجنسية وأنك مستعد للاستمتاع بالجنس ، فسوف يزدهرون. إذا شعر الرجل أنك واثق من ممارسة الجنس ، فسيشعر بالراحة لأنه قادر على التعبير عن أوهامه ورغباته معك. الجنس هو شيء يحتاج إلى الوجود في العلاقة ، لضمان بقاء الرابطة العاطفية بين شخصين على قيد الحياة. لذا ، من المهم أن يشعر شخصان بالثقة الجنسية في نفسيهما ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في إعادة اختراع أسلوبهم الجنسي واستكشاف بعضهم البعض أكثر.

لن يشعر الرجال بالميل إلى الوقوع في حب شخص يعتقدون أنه يفتقر إلى الثقة في حياتهم الجنسية. حتى إذا كنت لا تنخرط في أنشطة جنسية معًا أو كنت تنقذ نفسك حتى الزواج ، فسيكون الرجال قادرين على زيادة طاقتك الجنسية. لذا فإن أفضل نصيحة ، لكل من الرجال والنساء هي استكشاف أنفسهم ، والتأكد من أنهم سعداء جنسيًا عندما يكونون بمفردهم ، ثم عندما يصبح كلاهما معًا جنسيًا - سوف تطير الشرارات.

'الجنس هو أكثر من مجرد متعة ؛ إنها القدرة على أن تكون قادرًا على الشعور بالقرب من شخص ما ، ومتصل جدًا ، ومريحًا جدًا لدرجة أنه يحبس الأنفاس لدرجة أنك لا تستطيع أن تأخذها. وفي هذه اللحظة أنت جزء منهم '.
- ثوم يورك

6. إذا كانت المرأة تلهم الرجل ، فإنها تغير قواعد اللعبة

في معظم الأحيان ، يريد الرجال أن يشعروا أنهم يلهمونك ، وإذا شعروا أنهم يساعدونك على العيش بشكل كامل ومتابعة شغفك ، فسيشعرون أنهم على قمة العالم. إذا كان بإمكانهم مساعدتك بأي شكل من الأشكال ، فإنهم يشعرون بالفرح. ومع ذلك ، فإن الأمور مختلفة قليلاً إذا كانت المرأة تلهم الرجل - إنها تغير قواعد اللعبة. سيشعر بالإلهام كما لم يحدث من قبل. ولرؤية امرأته تقتل كل ما تضعها في ذهنها ، فإن ذلك سيضرم فيه النار أيضًا.

الشعور المستوحى من المرأة سيفتح عينيه. سيشعر بالقوة والاستعداد لاحتضان جميع الفرص الجديدة في الحياة ، مع العلم أنها ستدعمه طوال الطريق. بمجرد أن يشعر الرجل بأن العلاقة هي مصدر إلهام متبادل ، ستتطور العلاقة إلى مستوى جديد. في العلاقة المثالية ، يجب أن يبرز كلاهما الأفضل في بعضهما البعض ، لذلك إذا شعر الرجل بهذا الأمر ، فسيتمسك بتلك المرأة ، وسوف ينموان معًا في الحياة والحب.

سيضمن الشعور بالإلهام المتبادل أن الزوجين يدفعان بعضهما البعض دائمًا ويقودانهما للأمام ليكونا أفضل ما يمكن أن يكونا. هذا جذاب - جذاب كالجحيم. مع العلم أن شخصًا ما قد أشعل نارًا في روحك لتكون قادرًا على العمل بجد وإلهامك للوصول إلى أحلامك ، فأنت في حب هذا الشخص.

7. الرجال يريدون أن يكونوا مع امرأة تؤمن بالعلاقة.

بعد أن يسلم الرجل نفسه ويفتح قلبه للمرأة ، عليه أن يعرف أن لديها إيمان. هذا لا يعني الإيمان به كشخص فحسب ، بل بالعلاقة ككل. الإيمان لا يمكن تفسيره ، وليس لديه الكثير من المنطق وراءه ، ولكن إذا كان كلاهما يؤمن بالعلاقة ، فسوف ينتقل من قوة إلى قوة.

لعلاقة العمل ، الإيمان جزء أساسي. يجب أن يشارك الشريكان في الفكرة القائلة بأن حبهما سيبقى مزدهرًا ، ولأي سبب كان.

إذا شعر الرجل أن المرأة تظهر أي علامات على الشك في العلاقة ، فمن المرجح أن يكون الإجراء الأول الذي سيتخذه هو الإغلاق. سيبدأ في التشكيك في العلاقة والشك سيدخل في ذهنه أيضًا. إن عدم اليقين من شريكه سيجعله يشعر كما لو أن علاقتهما ليست الآن مكانًا آمنًا له للتعبير عن نفسه وعواطفه لأنها قد لا تستمر. كما نعلم من نقطتي السابقة ، يحتاج الرجال إلى الشعور بأن العلاقة هي منطقتهم الآمنة ، وهو مكان يمكنهم إظهار ضعفهم فيه. إذا كان الشك يتسلل ، في ذهن الرجل ، فقد انهارت المنطقة الآمنة. سيبدأ القلق وستبدأ العلاقة المزدهرة التي كانت موجودة هناك في الذبول. في نهاية المطاف ، إذا لم يتم التحدث عنها بشكل كافٍ وحلها ، فإن هذا الشك سيقتل العلاقة. لذلك ، منع الرجل تمامًا من السماح بعملية الوقوع في الحب.

8. الرجال يبحثون عن التوافق على المدى الطويل

لكي يقع الرجل في الحب ، يجب أن يكونوا قادرين على رؤية المستقبل. إذا كانت لديهما مصالح مشتركة وتطلعات حياتية مماثلة مع امرأة ، فإنهما يبدأان في تصور أين يمكن أن تسير الأمور. الحد الأدنى من الأشخاص 'يعيشون في الوقت الحالي'. يتطلع الناس دائمًا إلى المستقبل ، خاصةً في العلاقات. إنهم بحاجة إلى أن يروا أنه يمكن أن يكون هناك مستقبل. خلاف ذلك ، لن يسمحوا لأنفسهم بالانفتاح. إذا لم يستطع الرجل رؤية مستقبل مع امرأة ، فهذا سيمنعهم من الاستثمار في العلاقة.

إذا كان لدى كلا الشخصين اهتمامات متشابهة ، فعندئذ سيشعر الرجل بالإثارة لأنه يمكنه مشاركة معرفته بالموضوعات والحصول على شخص يستمع لديه اهتمام حقيقي. وهذا يعني أيضًا أن الزوج سيكون قادرًا على الاستمتاع بعمل أشياء مماثلة وجعل الذكريات تفعل الأشياء التي يستمتعان بها.

من حيث تطلعات الحياة ، فإن النظرة المماثلة ضرورية أيضًا. على سبيل المثال ، قد يكون من الصعب على الرجل أن يرى علاقة طويلة الأمد تعمل مع امرأة تريد السفر بدوام كامل لبقية حياتها إذا أراد شراء منزل واستقراره في المنزل. من المهم أن نلاحظ أنني لا أقول أن التظاهر لا يعمل عندما يتعلق الأمر بأهداف الحياة ، ولكن في البداية من الأسهل كثيرًا أن يسمح الرجل لنفسه أن يقع في الحب إذا كان يرى أن رؤية المرأة تتماشى مع رؤيته.

بالطبع ، تتغير تطلعات الحياة بمرور الوقت أيضًا. إذا استطاع الزوجان أن ينميا عضوًا معًا ويتجهان نحو نفس المسار ، فسيكون لديهما فرصة أفضل للنجاح في العلاقة.

9. الرجال يقعون على عاتق النساء اللاتي يمثلن أنفسهن الحقيقية

أعتقد أن هذه إحدى أهم النقاط في القائمة بأكملها.

قد يبدو كليشيهات فائقة ، لكن الرجال ينجذبون إلى نساء حقيقيات - المجموعة الكاملة.

بالطبع ، عندما يتعلق الأمر بالشهوة ، قد لا يبحث الرجال عن المرأة الأكثر أصالة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب ، فهم كذلك.

لا يقع الرجال في حب الواجهة. يقعون في حب الحزمة الكاملة لامرأة حقيقية. لذا ، ما هي المرأة 'الحقيقية'؟ شخص هو نفسه ، لديه الثقة ليعيشوا حياته دون ندم ، شخص منفتح ويفهم نفسه وما يريده. من المهم أيضًا ملاحظة أن الرجال يحبون النساء المستقلات. إنه أمر مثير للرجال ، أن تعرف من أنت بالفعل وماذا تريد.

عندما يرى الرجل شغف المرأة بالحياة ، سيشعر ليس باحترامها فحسب بل بالرغبة في ذلك. عندما يصطف كل من شغفه وشغفه بالحياة ، يحدث الحدث الرائع حقًا في الوقوع في الحب.

لتكوين علاقة دائمة مع أي شخص ، سواء كان جنسيًا أم لا ، تحتاج إلى فهم الشخص والتواصل معه على مستوى أعمق. عندما تظهر المرأة للرجل أنها حقيقية ولها جوانب ضعيفة ، فإنها تسمح له بالانفتاح والمشاركة في الضعف. يجب أن تشارك المرأة جميع الأجزاء 'السيئة' منها ، وكذلك القطع الجميلة. يحتاج الرجال إلى إظهار الإنسانية والواقع.

يشعر الرجال أيضًا بانجذاب أكثر إلى أولئك الذين يمكنهم التعبير صراحة عن مشاعرهم وآرائهم. إذا كنت منفتحًا وقادرًا على المشاركة معه ، فسيشعر أنه يمكنه المشاركة معك ، وقد تتمكن من مساعدته في مشاعره. في الغالب ، المرأة هي القائدة العاطفية في العلاقة ، لذلك من الضروري أن يشعر الرجال بأن المرأة التي يقعون في حبها من ذوي الخبرة في مشاركة مشاعرها والتعبير عنها بثبات.

يتم فتح المساحة الآمنة لتتفتح الحب بمجرد أن تظهر المرأة نفسها الحقيقية. يظهر له أنه من المقبول أن يكون هو نفسه لأن المرأة تفعل الشيء نفسه.

هذا يجلب الثقة والثقة في العلاقة وفي النهاية هو بداية الوقوع في الحب. بمجرد أن يقوم الرجل بهذه العلاقة الجوهرية العميقة مع امرأة ، ستبرز فوق الجميع.

تحدث أكثر العلاقات الممتازة عندما يجتمع شخصان مستقلان ويعرفان من هم ، لخلق الثقة والحب ، من خلال إزالة حدود الضعف والحفاظ على الذات.

10. في بعض الأحيان لا يمكن تفسيره.

في بعض الأحيان يكون هناك القليل من التفسير لسبب عمل الأشياء بالطريقة التي تعمل بها. كلنا بشر ، وأحيانًا يحدث اتصال بين شخصين ، وبراعم الحب من هناك. يشعر الرجال بالثقل (حتى لو حاولوا إخفاءه) وهم ينغمسون في العلاقات ويسقطون رأسًا على عقب عندما يقعون في الحب ، كما تفعل النساء. إذا التقى شخصان وشعرا بالطاقة المناسبة بينهما ، يمكن أن يذهب من هناك. إذا قدر شخصان أن يكونا معًا ، فسيكونان كذلك.

من ناحية أخرى ، حتى إذا تم وضع علامة على كل صندوق وكل شيء يسير على ما يرام ، فإن الحب بين شخصين في بعض الأحيان لا يزدهر. قد يصطف كل شيء بينكما ، ولكن قد لا تكون أرواحك مستعدة لبعضهما البعض. هذا جيد ، وهذا لا ينبغي أن يثبط عزيمتك. هناك شخص ما متاح للجميع ، وأحيانًا لا يُفترض أن يكون.

ستعرف متى يأتي الشخص المناسب. بغض النظر عن أي تأثيرات خارجية ، عندما تقع في حب هذا الشخص ، فسوف يكون الأمر سهلاً وساحرًا. في بعض الأحيان ، لا يمكن تفسيره.

'الحب قوة لا يمكن تفسيرها وهي أقوى من أي شيء آخر. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور عليه ، فسيخيفك ، ويبقيك مستيقظًا ، ومع ذلك يمنحك السلام ويتيح لك الراحة في نفس الوقت '
- Sensei Surett.

إذا كنت لا تزال ترغب في سماع المزيد عن الاحتياجات التي يحتاجها الرجال ، لتتمكن من الوقوع في الحب. يرجى مشاهدة هذا الفيديو من قبل ماثيو بوغز (المؤلف الأفضل مبيعاً ، مدرب العلاقات والمواعدة) - '7 احتياجات من الرجال يجب أن يقعوا في حبك'.

استنتاج

آمل أن أكون قد تمكنت من تفكيك وشرح بعض العوامل التي تجعل الرجال يقعون في الحب. لقد ألهمتني كتابة هذا لأنني أعتقد أنه من الضروري ألا نتحدث فقط عن مشاعر المرأة وشغفها ولكن أيضًا لتثقيف أنفسنا حول عقل الرجل الرومانسي. خلاف ذلك ، كيف يفترض بنا أن نكون على علم وفهم العمليات التي تحدث لنا عندما نشارك مع الرجال؟

يقول المثل 'الرجال من المريخ والنساء من الزهرة' والزهرة رائعة ، ولكن بالتأكيد ، نحن بحاجة إلى معرفة الأعمال الداخلية للمريخ أيضًا؟

لذا ، هل ساعدتك هذه القائمة على فهم المزيد عن كيفية وقوع الرجال في الحب؟ إذا فعلت ذلك وأعجبك ما قرأت ، يرجى إعلامنا في التعليقات ومشاركته مع أي شخص تشعر أنه بحاجة لرؤية هذا.

إذا كنت ترغب في مشاركة أي قصص شخصية عن تجاربك مع الرجال الذين يقعون في الحب ، أو العوامل الأخرى التي تعتقد أنها تجعل الرجال يقعون في الحب ، يرجى إعلامنا.

بالطبع ، لأي قراء من الذكور ، نود أن نسمع منك في هذا الموضوع أيضًا.