SphynxRazor


25 إطراء للرجال الذين يريدون سماعهم

25 إطراء للرجال الذين يريدون سماعهم

هل تتساءل كيف تكمل الرجل بشكل فعال؟

ربما كنت قد أثنت على سحقك في الماضي ولم يكن له التأثير المطلوب؟

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن مجموعة من الإطراءات التي تلفت انتباه الرجل حقًا ، فأنت في المكان الصحيح.

هناك 25 منهم في انتظارك في القائمة أدناه.



ومع ذلك ، قبل المضي قدمًا وتدوين المفضلة لديك ، أريد أن أشارك مفهومًا قويًا سيساعدك على جذب الرجال الرائعين إلى حياتك.

يعتمد على قطعة غير معروفة نسبيًا من علم النفس الذكوري تسمى غريزة البطل.

هذا الزناد النفسي ، الذي يبدو أنه يحمله كل رجل ، يؤثر بعمق على شعورهم تجاه النساء في حياتهن.

بمجرد أن تعلمت كيفية تنشيطه ، نادرًا ما كان علي القلق بشأن المجاملات المصممة بعناية أو خطوط الالتقاط لجعل الرجل مهتمًا بي.

في الواقع ، هذا الزناد من تلقاء نفسه فعال بشكل لا يصدق في زيادة الارتباط العاطفي للرجل بك ( اقرأ قصتي الشخصية لمعرفة المزيد ).

هذه المعلومة البسيطة قلبت حياتي المواعدة رأسا على عقب.

إذا كنت تأمل في ترك انطباع دائم على شخص مميز ، فمن الجدير اكتشاف كيف تعلمت استخدام غريزة البطل.

هذا لا يعني أن هذه المجاملات الـ 25 ليست مفيدة في التعرف عليها. لا يكاد الرجال يتلقون الإطراء ، لذا فهذا يعني لهم المزيد عندما يفعلون.

مع ذلك ، دعنا نكمل القائمة ...

أود أنا وأصدقائي أن نشارك معك بعض الإطراء الذي نعتقد أنه يمكنك منحه لأصدقائك المفضلين في المستقبل. المضي قدما وتجربتها ، وقتا ممتعا - ردود أفعالهم ستكون لا تقدر بثمن.

محتويات

  • 1 مجاملة رجل على نظراته
  • 2 مجاملة الرجل على شخصيته
  • 3 مجاملة الرجل على قوته
  • 4 امدح الرجل على ذكائه
  • 5 مجاملة الرجل على مهارات الطبخ
  • 6 امدح الرجل عن الوظيفة التي يقوم بها
  • 7 إطراء شاب على كيف يهتم بأسرته
  • 8 إطراء الرجل على اختياره للملابس
  • 9 امدح الرجل كيف يقبل
  • 10 إطراء رجل على نشاطاته الرياضية
  • 11 مجاملة الرجل على الوشم له
  • 12 مجاملة الرجل على السيارة التي يقودها
  • 13 إطراء رجل على جسده
  • 14 إطراء رجل على روح الدعابة
  • 15 مجاملة رجل على عينيه
  • 16 اِثني على شاب حول الجاذبية الجنسية
  • 17 امدح الرجل عن لطفه
  • 18 مجاملة الرجل على اختياره من الأصدقاء
  • 19 مجاملة الرجل عن رجوليته
  • 20 مجاملة رجل على أسلوبه
  • 21 مجاملة رجل عن رياضيته
  • 22 مجاملة رجل على رقصه يتحرك
  • 23 مجاملة الرجل على نظافته
  • 24 امدح الرجل على شجاعته
  • 25 مجاملة الرجل على مهاراته رجل مفيد

مجاملة رجل على نظراته

حتى بضع سنوات مضت ، لم يكن هناك الكثير من منتجات العناية الشخصية على الرفوف للرجال. قد تفكر بوجود عدد قليل جدًا من المنتجات على الرفوف التي لم يكن الرجال مهتمين بها. ستكون مخطئًا جدًا في افتراض ذلك.

لقد ظل الرجال يجهزون أنفسهم سرا منذ فجر التاريخ. فكر في Pharo المصري بمكياجهم الطاهر. فكر في الهنود الحمر بوجوههم المرسومة. فكر في الرجال الإنجليز بشعرهم المتصلب ووجوههم المسحوقة. ما أحاول قوله هو أن الرجال هباء. هذا هو السبب في أن أكبر مجاملة يمكنك منحها للرجل هي التعليق على مظهره.

يمكنك أن تراهن على قاعك من الدولار الذي في هذا اليوم وهذا العصر مع جميع منتجات العناية بالذكور المعروضة ، لا يوجد العديد من الرجال الذين لا يستخدمون أيًا منهم. ولماذا لا يفعل؟ نحن النساء يستخدمن المنتجات منذ سنوات. إذا بذل جهدا بمظهره فهو يستحق الثناء كذلك! أخبره كم هو رائع واجلب ابتسامة على وجهه.

مجاملة الرجل على شخصيته

يتمتع الرجال بشخصيات رائعة ومتنوعة لا يمكنك إلا أن تنال إعجابهم. يجعلوننا نضحك ، يجعلوننا نبكي ، يجعلوننا سعداء ، ويجعلوننا حزينين.

شخصية الرجل هي ما يجعله مميزًا. إنه فريد لأنه يمتلك تلك السمة الفردية التي تختلف عن أي شخص آخر قابلته على الإطلاق. هذا ما يجعله جذابًا لك. إذا كنت تحب شخصيته فلماذا لا تجامله؟

دعه يعرف لماذا تعتقد أنه مميز. سيكون ممتنًا لك إلى الأبد لإطراءه على شخصيته.

مجاملة الرجل على قوته

أنا قوي في بعض النواحي ، ولكن ليس في جوانب أخرى. لا يهمني ما تقوله النسويات عن الحقوق المتساوية ، كل ما أعرفه هو أنني لا أستطيع رفع الأشياء الثقيلة! أنا لا أمانع في حقيقة أنني ضعيف عندما يتعلق الأمر بنقل الأثاث وما إلى ذلك. أحتاج إلى المساعدة ولا أشعر بالخجل من الاعتراف بذلك!

عندما يساعدني الرجل في حمل شيء ثقيل بالنسبة لي ، سأثني عليه على قوته. سأقول شيئًا مثل 'شكرًا على مساعدتك ، أنت قوي جدًا'.

فقط هذه المجاملة ستخبره أنني أقدره. يمكن أن يكون الرجل قويًا بطرق أخرى أيضًا. قد تلتقي بشخص لديه إحساس قوي جدًا بهويته وموضوعه. سيكون لديه قوة الشخصية. يمكنك الاعتماد على هذا الرجل لإنجاز الأمور. يعرف ما يريد من الحياة ويعمل بجد للحصول عليه. إذا كنت تعرف شخصًا مثل هذا ، فتأكد من مدحه. سيتذكر إطراءك في أوقات التوتر وسيساعده إطراءه على تحقيق حلمه.

مجاملة الرجل على ذكائه

في بعض الأحيان عندما تكافح للعثور على إجابة لمشكلة ما ، سيكون الرجل هو الذي يعطيك الإجابة. كم عدد المرات التي عبرت فيها عن مشكلة بصوت عال ، واستغربت رد فعل الرجل؟

امدحه على إسهاماته الذكية ، وأخبره بمدى مساعدتك ، وأخبره أنه لا يمكنك التوصل إلى إجابة للمشكلة بدونه.

هناك العديد من مجالات الذكاء ، وهناك أكاديميون ، وهناك علماء ، وهناك فنانون ، وهناك مهارات عملية. كل مستويات الذكاء ستجعل رجلك في مكانه اليوم. سواء كان معلمًا أو فيزيائيًا نوويًا أو نحاتًا أو ميكانيكيًا ، لا يزال جميع الرجال يرغبون في الحصول على مجاملة.

مجاملة الرجل على مهارات الطبخ

عندما تفكر في شخص يطبخ في المنزل ، فإن الصورة التي تستحضرها دائمًا هي صورة امرأة في المطبخ تحضر العشاء للعائلة. كان هذا هو الحال في العصور الغابرة ، وبالتأكيد لم يعد الحال اليوم. يوجد الآن الكثير من الرجال الذين لا يحبون شيئًا أفضل من استخدام الخزف في المطبخ في ابتكار أكثر الوصفات اللذيذة لنا.

كان من المعتاد دائمًا أن يذهب الرجل للعمل بينما تبقى المرأة في المنزل وتطبخ وتنظف. كان يسير من العمل إلى العشاء على الطاولة. لقد تغير هذا المشهد تمامًا الآن لأن الكثير من النساء يخرجن أيضًا للعمل ، لذلك سيقوم الرجل بطهي وجبات الطعام أيضًا. هناك عدد أكبر من الرجال في أفضل الفنادق في العالم يعملون كطهاة ، أكثر من النساء. امدح رجلك على مهاراته في الطهي لأنه سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة له أن يعرف أنك تحب طعم الطعام الذي ابتكره.

مجاملة الرجل عن الوظيفة التي يقوم بها

يمكن أن تكون مهمة لا شكر لها الذهاب إلى العمل كل يوم ، والعودة إلى المنزل في وقت متأخر ، ثم الذهاب إلى الفراش مبكرًا لأنه يجب تكرار العملية بأكملها في اليوم التالي. ما الذي يمكن أن يجعله أفضل بالنسبة للرجل هو إذا قيل له مدى جودة أدائه؟ امنح رجلك الثناء الذي يستحقه للعمل بجد لتوفيره لك. امدحه على أخلاقيات عمله ، وأخبره ما هو العمل الجيد الذي يقوم به.

هناك أيضًا الأشياء التي يقوم بها حول المنزل. كم مرة نظرت إلى الأطباق في الحوض وفكرت 'يا عزيزي أنا لست في مزاج للقيام بها الآن'؟ أعلم أنني فكرت في هذا مرات عديدة. ثم 'يا بريستو' ، يقرر الرجل أن يغسلها بدلاً من ذلك. عندما يقوم الرجل بذلك من أجلي ، أنا ممتن للغاية ولا أستطيع أن أشكره بما يكفي لمساعدته. امدحه في عمل جيد. سيقدر حقا لطفك.

مجاملة رجل حول كيف يهتم بأسرته

بصراحة لا أعتقد أننا نسمع ما يكفي عن مدى روعة الرجال في رعاية أسرهم. الغالبية على أيدي الأطفال. إنهم يعلمون أطفالهم الأخلاق وينشئونهم ليكونوا محبين ورعاية للناس.

تظهر القوة عندما تكون الأوقات صعبة. ومع ذلك لا يبدو أننا نسمع الناس يصرخون من العوارض الخشبية حول هؤلاء الرجال الرائعين. لماذا هذا؟

هناك الكثير من الرجال الجيدين أكثر من السيئين. للأسف ، من خلال وسائل الإعلام ، يبدو أننا نسمع فقط عن الأشرار بدلاً من ذلك. يجب أن نثني على الأخيار قدر الإمكان ، ونعلمهم بمدى قيمتهم. دعونا نبدأ اليوم من خلال مدح رفاقنا للطريقة الرائعة التي يعتنون بها وبعائلاتهم.

مجاملة الرجل على اختياره للزي

عندما تريد الخروج لقضاء ليلة مع الرجل ، ستجري مناقشة حول المكان الذي تريد الذهاب إليه. قد ترغب في الذهاب لتناول وجبة في الخارج ، أو قد ترغب في الذهاب إلى الحانة المحلية. أينما قررت الذهاب ، سترغب في ارتداء ملابس لهذه المناسبة. ستأخذ وقتك في أداء شعرك ، وستختار ملابسك بعناية وستضع مكياجك. هذا هو المكان الذي أعتقد أنه يمكننا أن نصبح أنانيين قليلاً كنساء.

إذا كنت مثلي ، غالبًا ما تنسى ما يفعله الرجل للاستعداد. المرة الوحيدة التي قد تشارك فيها هي عندما يتصل بك من غرفة النوم يطلب منك كي قميصه الأزرق!

تتوقع منه فقط أن يستحم ، ويرتدي ملابسه ويتجه إلى الباب لقضاء ليلة جيدة في الخارج. هذا هو المكان الذي نحتاج فيه جميعًا للتوقف والنظر في مقدار الجهد الذي يبذله رجالنا حقًا للاستعداد. نعم ، سيكون هناك الحمام ، ونعم ، ربما ينتهي بك الأمر إلى كي قميصه الأزرق في اللحظة الأخيرة. ولكن إذا نظرت حقًا إلى رجلك ، سترى أنه حلق ، سيتم غسل شعره وتصفيفه. سوف يكون قد استخدم غسول الجسم في الحمام ، وسيتم تنظيف أسنانه ، ووضع مرطب ، وسوف يشم رائحته بعد الحلاقة على وجهه.

ستكون بنطلوناته أو الجينزات عصرية وستكون حذائه نظيفة ولامعة. القميص الأزرق الذي كويته له يبدو مذهلاً. هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى التراجع والإعجاب بالجهد الذي قام به ، ثم أثني عليه على الطريقة التي ينظر بها.

مجاملة الرجل على كيف يقبل

كما تقول الحكاية الخيالية ، سيكون عليك تقبيل الكثير من الضفادع للعثور على أميرك. أعلم أن هذا صحيح لأنني قبلت أكثر من حصتي العادلة منهم!

يأتي الرجال في جميع الأشكال والأحجام. تختلف شخصياتهم بشكل كبير ، ومظهرهم هو ما نحبه للوهلة الأولى. ولكن حتى مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الأشخاص المتنوعين الموجودين في العالم الواسع الكبير ، هناك شيء واحد مشترك بينهم ، كلهم ​​لديهم شفاه! لحسن الحظ فإن شفاههم كلها بأحجام مختلفة ، تمامًا مثل شفاهنا. لذا ما يجعل الرجل ضفدعًا عندما يقبل فتاة واحدة ، سيجعله أميرًا عندما يقبل الفتاة التالية.

أعتقد أيضًا أن العامل الرئيسي الذي يجعل الرجل يقبل جيدًا إذا كان هناك شهوانية في الوقت الحالي. كم مرة تقول في الواقع للرجل ، 'رائع ، قبلاتك جميلة'؟ أعتقد أنك ربما لا تفعل ذلك أبدًا. لا تقلق ، لست وحدك ، لأنني لم أقل ذلك أيضًا.

لكن خمن ماذا؟ أحاول تغيير كل ذلك. من الآن فصاعداً سأقوم بتكملة الرجل الذي أكون معه في الطريقة التي يقبلها ، فهو يستحق أن يعرف أنه أمير بين الضفادع!

مجاملة الرجل على أنشطته الرياضية

الكثير من الرجال يحبون الرياضة ، لقد ترعرعوا في ممارسة الرياضة وهو شيء يستمتعون به حقًا. الاتجاه الصعودي لرجل يلعب الرياضة هو أنه مناسب للغاية. كانت صديقي كلير نوعًا ما من البطاطس الأريكة قبل أن تقابل دان. لعب الريكبي وكان لائقًا جدًا لدرجة أنها شعرت بالخجل لأنه لم يكن لديها نظام لياقة بدني. شجعها على اختيار الرياضة التي تعتقد أنها قد تحبها وسيذهب معها إلى المركز الرياضي.

اختارت كرة الريشة لأنها اعتقدت أنها إذا اختارت رياضة داخلية يمكنها القيام بها على مدار السنة. الجانب الإيجابي في هذا هو أن كلير ودان التقيا بالكثير من الأشخاص ذوي التفكير المماثل في نادي كرة الريشة ، وبالتالي اتخذت حياتهم الاجتماعية منعطفًا للأفضل أيضًا. أثنت كلير على دان عدة مرات لكونه لائقًا جدًا وبطيئًا.

مجاملة الرجل على الوشم له

هناك معسكران يتعلقان بالوشم: الأشخاص الذين يحبونهم ، والأشخاص الذين يكرهونهم. يبدو أنه لا يوجد بينهما تقريبًا.

عندما يحصل الرجل على وشم ، فذلك لأنه يريد الإدلاء بشيء ما. قد يكون وشمًا بخصوص فريق كرة قدم من المعجبين به. قد يكون وشمًا يتعلق بهواية. قد يكون وشمًا يتعلق بوسيلة النقل المفضلة لديه. أو قد تكون حول معتقداته الدينية.

هذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل الرجال لديهم وشم وهناك المزيد. لكن الشيء الوحيد الذي نادرا ما تسمعه هو امرأة تقول كم تحب الوشم لديها. أعتقد أن هذا لأنه قد تم اختياره واختياره وحده. ربما لا تشعر أنها تريد أن تخبره عن مدى إعجابها بالوشم ، لأنه شيء شخصي له ولا تريد أن تظهر على أنها فضولي.

أعتقد أنك يجب أن تأخذ الثور من قرنيه وتقول له أنك تحب الوشم. قد يكون لديه العديد من الوشم وواحد يبرز بشكل أفضل من الآخرين في عينيك. أخبره أيهما تفضله وأثنيه على اختيار الوشم الذي قام به.

مجاملة الرجل على السيارة التي يقودها

سيارته هي طفله. لا يهم كم هو عمره ، وما الذي يجعله ، ولونه ، أو حتى ما هو نوعه. لقد اختار السيارة لأنها تعني شيئاً له. سيارته هي كبريائه وفرحه. سيقضي ساعات في تنظيفها وتلميعها. سيشتري كل الملحقات التي يستطيع الحصول عليها.

في هذه اللحظة بالتحديد ، تأتي. قابلك في دورة تدريبية ، كنت هناك بسبب خط عملك ، وكان هناك بسببه. لقد ضربتها على الفور وطلب منك الذهاب في موعد معه إلى السينما. إنه يتصل بك الساعة 7 مساءً يوم السبت.

عندما يسحب لأول مرة في الرصيف ليقلك حتى الموعد ، ستخوض ثلاث أفكار ذهنك في كل مرة. 1) واو ، يا لها من سيارة مذهلة. 2) حسنًا لذا فقد حصل على سيارة. 3) ما هذا الشيء الجحيم! مهما فعلت ، احتفظ بهذه الأفكار لنفسك. العبها بأمان ولا تقل شيئًا.

مهما كانت واحدة من السيارات الثلاث التي يمتلكها ، تأكد من أن تكمل اختياره لأنه يعني الكثير بالنسبة له ويريدك أن تحبها أيضًا!

مجاملة الرجل على جسده

جميع النساء مختلفات عندما يتعلق الأمر بما يعجبهن في اللياقة البدنية للرجال. يمكن أن يكون كتفيه العريضين ، يمكن أن يكون عبوته الستة ، يمكن أن يكون فخذيه ، قد يكون ساقيه الطويلتان ، يمكن أن يكون منتفخ ذراعيه أو قد يكون بوم!

مهما كان الأمر الذي تحبه أكثر في جسده ، فإنه سيحبه إذا أخبرته ببساطة وأثنيه عليه. تخيل مدى السعادة التي سيشعر بها لتلقي المديح حول جزء من جسده؟ سيكون على السحابة التاسعة لبقية اليوم ، وهذا يجعلها واحدة من أفضل الإطراءات للرجال.

مجاملة الرجل على روح الدعابة

عندما يتمتع الرجل بروح الدعابة ، ستجد نفسك تستمتع بصحبته في كل مرة تكون معه. سيجعلك تضحك وستفاجأ بعضك ببعض بطاناتك السريعة المضحكة. سوف ترتد من بعضها البعض كما تضحك على نفس الأشياء.

هناك أيضًا حقيقة أنك عندما تشعر بالإحباط ، سيقلك مرة أخرى بشعور من الفكاهة. إذا وجدت نفسك يومًا في موقف مرهق ، فإن إحساسه بروح الدعابة سيجلب لحظة من الراحة طوال المحنة التي تواجهها. إن القدرة على الضحك في الظروف الرهيبة ستساعدك على التغلب على أي مخاوف قد تكون لديك.

بشكل عام ، سيشير الشخص الذي يتمتع بروح الدعابة إلى هشاشة الكائنات البشرية دون الاحتقار. سوف يعمل حس الدعابة الخاص به مثل ممتص الصدمات من خلال المطبات في الحياة. امدحه باستمرار بروح الدعابة. أخبره أنه بدونه ستكون الحياة مملة ومملة للغاية.

مجاملة رجل على عينيه

أعلم أن أول إشارة إلى أن هناك جاذبية بالنسبة لك مع الشخص الذي قابلته للتو هو عندما تنظر في عينيه ، سترى عالمًا كاملًا من السحر وراء تلك العيون ، وسوف ترى أنه من المفترض أن تكون جزء من عالمه.

إن النظر في عينيه لفترة طويلة سيجلب لك مشاعر يصعب تجاهلها. قد تنجذب إلى رجل بسبب لون عينيه. حيث قد ترغب امرأة واحدة في حرق العيون البنية ، قد ترغب امرأة أخرى في اختراق العيون الزرقاء.

يمكنك حتى إخبار عواطف الرجال من خلال النظر في عينيه. قد ترى اللطف ، قد ترى الشهوة ، وربما ترى الحب. من فضلك تأكد من إعطاء شابك إطراء فيما يتعلق بما تجده في عينيه.

إطراء رجل عن جاذبية الجنس

الجاذبية الجنسية أو الجاذبية الجنسية هي طريقة للرجال لجذب امرأة. لا يمكن تعليم جاذبية الجنس. لا توجد طريقة على الإطلاق لفك رموز ما تجده امرأة جذابة في رجل واحد مقارنة بآخر.

بصفتك امرأة فردية ، ستجد رجلًا مثيرًا أو لن تجد. صديقي بولا صعب للغاية عندما يتعلق الأمر بالرجال. لقد تواعدت كثيرًا ، لكنها لم تشعر أبدًا باندفاع الجاذبية الجسدية مع أي منهم. بدأت اليأس حتى التقت جريج. أخبرتنا أنها لا تعرف ما الذي كانت تحبه أكثر من غيرها ، وكان فقط وجدته مثيرًا جدًا.

لم نتمكن من رؤيته فيه ، اعتقدنا فقط أنه رجل لطيف. يشرح هذا الفرق بين الرجال الجيدين والرجال ذوي الجاذبية الجنسية. فقط عيون الناظر يمكن رؤيته. دع الرجل يعرف أنك تجده مثيرًا من خلال مدحه في جاذبيته الجنسية.

مجاملة الرجل عن لطفه

إن وجود شخص طيب هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لك. ملكك هو العلاقة التي يحسد عليها الآخرون. أنت في وضع متميز للغاية ، ولن يؤذيك أبدًا ، وسيعتني بك دائمًا. لديه قلب من الذهب وكل شخص يعرفه ينظر إليه ويشعر بالأمان في شركته. إنه لا يركز على الذات ، يفكر في الآخرين أولاً. إن الرجل هو الرجل الذي يأتي إليه الآخرون للحصول على المشورة ، لأنهم يعرفون أنه سيساعدهم دائمًا.

ولد بلطف وليس لديه كلمة واحدة سيئة ليقولها عن أي شخص. قامت عائلته بتربيته ليكون الرجل اللائق الذي هو عليه اليوم وأنت تعلم أنه إذا كان لديك أطفال من أي وقت مضى ، فإن الرجل سيكون الأب الأكثر روعة على هذا الكوكب. دعه يعرف كيف يشعر. امنح رجلك أكبر مجاملة في حياته وأخبره أنك تعتقد أنه ألطف وألطف شخص في العالم. سيحب سماع تلك الكلمات منك.

مجاملة الرجل على اختياره من الأصدقاء

أعرف رجلاً ظل على اتصال بأصدقائه منذ أيام دراسته وما زال يرى بعضهما البعض بشكل منتظم للغاية. مع تقدمهم في السن ، تغيرت ظروفهم ومع ذلك يظلون أصدقاء حقيقيين. تزوج بعض أصدقائه ، والبعض الآخر لديه أطفال ، وبعضهم لا يزالون عازبين والبعض الآخر انتقلوا إلى خارج المدينة. ومع ذلك ، ما زالوا يجدون الوقت لإدراج بعضهم البعض في حياتهم الجديدة.

لديهم عطلة معا مرة واحدة كل عامين وهذا يكفي لهم لترك جانبهم المجنون. يستمتع الرجال معًا بالتمثيل والتمثيل اللطيف ومشاركة المزاح الذي يمكن فقط للأصدقاء المقربين مشاركته. عندما تفكر في الأمر ، هناك سبب واحد فقط يجعل هؤلاء الرجال يبقون أصدقاء لفترة طويلة وذلك لأنهم يحترمون بعضهم البعض ، وهم مخلصون لبعضهم البعض ويدركون الخير في بعضهم البعض.

لديك جوهرة رجل ، أخبره بما تشعر به وأثنيه على اختياره من الأصدقاء. أخبره أنك تعتقد أنهم ملح الأرض. سيحبك لأنك تفهم ذلك.

مجاملة رجل عن رجولته

إذا كان رجلك إلهًا جنسيًا بين الملاءات ، فأخبره بذلك. استمع إليك عندما أخبرته بما أثارك وأعطاك ما تريد. إنه ليس من محبي الأنانية ، فهو مدروس ويضع احتياجاتك أولاً. امدحه على براعته الجنسية ؛ سيكون سعيدًا حقًا أنك سعيد. يحتاج جميع الرجال إلى سماع أنهم عشاق جيدين. بعد كل ما ولدوا للقيام بهذه الأرض.

وإلا فلن أكون أنا وأنت! عندما يحاول وضعًا جنسيًا جديدًا معك في غرفة النوم ، امنحه الكثير من التشجيع. سيتم طمأنته بأنك في نفس الملعب مثله. سيكون لديك حياة حب مثيرة ومتنوعة إذا واصلت الإطراء على أسلوبه في غرفة النوم.

مجاملة رجل على أسلوبه

أنت سيدة محظوظة للغاية بالفعل إذا كان لديك رجل بأسلوب. إنه رجل يمكنه أن يدير الرؤوس. قد يكون يرتدي نفس الملابس التي يرتديها شخص آخر ، لكنه يحمل المظهر بأكوام أكثر أناقة. يعرف الرجل الأنيق أن المال لا يستطيع شراء ما لديه. إنه من النوع الذي يمكن أن يقف بجانب رجل يرتدي قميصًا بقيمة 100 جنيه إسترليني ، ويبدو أفضل في قميصه 10 جنيهًا إسترلينيًا.

إنه لا ينسخ أي شخص آخر أبدًا ، لأنه يعرف ما يحبه ولا يحتاج إلى التوافق مع الشكل الاستريو النموذجي الذي يفترض أن يكون لدى الرجال. مظهره الأنيق سوف يفرك عليك أيضًا. لن تريد أن تخذله عندما تكونين معًا. يعرف الرجل أن لديه أسلوبًا لكنه لا يزال يود أن يسمعك تقول ذلك. امدحه على شخصيته وأخبره كم تشعر أنك محظوظ بأن تكون شريكًا له.

مجاملة رجل عن رياضته

صديقي لورا ستخرج مع رجل يمارس الكثير من الرياضة. هو في عدة فرق ويقضي يومي السبت والأحد في المباريات المتنافسة للفوز بالبطولات المختلفة التي يجب أن تمنحها الأندية. يتدرب بجد ويعتني بنفسه. عندما يتعلق الأمر بما يأكله ويشربه ، فإنه يختار جيدًا ويحصل على الكثير من الخير من الفاكهة والخضروات التي يمتلكها.

الشيء الجيد في رجل لورا هو أنها تشعر بفائدة طريقته في الحياة أيضًا. لأنها تطبخ وجبات الطعام معًا ، وجدت أنها تحب الطعام الذي يعجبه ، وهو صحي ومليء بالتغذية. لديها أيضًا حياة اجتماعية رائعة معه ، وهي تذهب إلى المباريات معه وتلتقي بزملائه وشركائهم. وتقول إن أفضل الأوقات هي عندما يفوز الفريق باللقب. إن الصداقة الحميمة رائعة ويستمتعون جميعًا بهذه اللحظة. تكمل لورا رفاقها الرياضيين باستمرار لأنها فخورة به.

مجاملة رجل على خطوات رقصه

سواء كنت تذهب إلى ملهى ليلي ، أو رقصة حظيرة ، أو هذيان ، سيكون هناك دائمًا رجل واحد بارز في الحشد ، ويبرز لأنه حصل على التحركات. هو الذي لا يتوافق مع القاعدة. لا يهم إذا كنت متزوجًا أو عازبًا ، فلن تتمكن من إبعاد عينيك عنه. إنه موجود في منطقة الموسيقى لدرجة أنه لا يدرك تأثيره على الأشخاص من حوله. لا يهمني ما إذا كنت تتوهم هذا الرجل أم لا ، يجب أن تكمله لتحركات الرقص التي أظهرها لك الليلة.

مجاملة الرجل على نظافته

من المطمئن جدًا معرفة أن الرجل مهيأ جيدًا. نظافته تستحق التصفيق. تقول صديقي تينا إن رجلها هو أحد الأشخاص الجيدين ، فهو دائمًا ما يكون في الحمام ، ويرطب جسده ووجهه ويقول إنه دائمًا ما يكون رائحته رائعة. تينا هي واحدة من لوسي. يحتاج بعض الرجال إلى دفع في الاتجاه الصحيح لدفعهم نحو الحمام. يسعدهم الجلوس في أوساخهم يومًا بعد يوم.

آمل أنك لست متورطًا مع أحد هؤلاء الأشرار. كما يقول المثل: النظافة بجانب التقوى 'لذا إذا كان لديك قديس وليس آثم ، فامتدحه على روتين نظافته الرائع.

امدح الرجل على شجاعته

إذا كنت مثلي ، فأنت قط خائف مطلقًا. إذا سمعت نتوءًا في الليل ، فأنا تحت أغطية الفراش مثل اللقطة! لذا ما لا أفهمه هو لماذا يتدحرج الرجال ويقولون 'أوه لا شيء'. من أين يحصلون على شجاعتهم؟ أنا

أعتقد أنه يجب أن يكون لديهم نوعًا من الرادار المدمج فيها يتيح لهم معرفة الفرق بين الخوف الحقيقي ومجرد الخوف.

صديقي هيلين أسوأ مني ؛ إنها خائفة من ظلها. في الواقع ، قائمة مخاوفها طويلة لدرجة أنني مندهش من مغادرتها المنزل. لديها خوف من المصاعد ، لديها خوف من المرتفعات ، لديها خوف من الأماكن المغلقة ، لديها خوف من أن تكون على الماء ، ولديها خوف من الجراثيم (منزلها نظيف). هناك المزيد ، لكن الأمر سيستغرق مني طوال اليوم لإدراجها جميعًا. أخلع قبعتي لرجلها ، إنه قديس مطلق. يتعامل مع مخاوفها ورهابها مثل جنت حقيقي. لم يغضب منها أبدا. يحجز غرفًا منخفضة في الفنادق حتى لا تضطر إلى استخدام المصعد عندما تكون في عطلة.

لم يأخذها إلى الريف أبداً إذا كانت جبلية. عندما يكونون في الخارج ، يقف خارج المرحاض الذي تكون فيه لأنها لن تغلق الباب في حالة تعثرها في المساحة المغلقة.

لقد تجاوزوا العديد من الرحلات التي كان بإمكانهم القيام بها بسبب خوفها من الماء. ينظف بدقة بعد نفسه لأنه يعرف أن لديها خوف من الجراثيم. لا يزال غاضبًا أبدًا ، واحترم أن هذه هي حالتها. تخبر هيلين رجلها بأنها تعتقد أنه عبقري لقبولها ذلك. إنها تكمله كل يوم على الشجاعة التي أظهرها وهو يخرجها من مخاوفها العديدة.

مجاملة الرجل على مهاراته رجل مفيد

لماذا الرجال في متناول اليد. ماذا حدث لهم عندما كانوا يكبرون لتمكينهم من إصلاح أي شيء تقريبًا على هذا الكوكب! بحاجة إلى تركيب المكونات؟ ان بامكانه ان يفعل ذلك. هل تحتاج إلى وضع رف جديد؟ ان بامكانه ان يفعل ذلك. هل لديك مفاصل صرير؟ يمكنه إصلاحها.

لا تحب فقط أن شبابنا في متناول اليد؟ يمكننا أن نعيش بشكل مريح في منازلنا مع العلم أنه في أول علامة على وجود مشكلة سيكون رجالنا هناك ، على استعداد لإصلاح كل ما يحتاج إلى إصلاح. في المرة القادمة التي يساعدك فيها الرجل ، تأكد من أن تكمله على مهاراته العملية.