SphynxRazor


21 نصوص تجعله يفكر فيك

21 نصوص تجعله يفكر فيك

هل تبحث عن بعض الرسائل النصية الرائعة لجذب انتباه رجل معين؟

ربما أصبحت الرومانسية الناشئة باردة قليلاً ، وأنت تتطلع إلى التوابل مرة أخرى؟

أو ربما كنت تبحث فقط عن طرق جديدة لإثارة شريكك وهو بعيد عنك؟

في كلتا الحالتين ، أنت في المكان الصحيح لأنني أنشأت قائمة من 21 رسالة نصية سيجعل رجل يفكر فيك باستمرار.



ومع ذلك ، قبل استخدام أي منها ، من المهم أن تقرأ الجمل القليلة التالية بعناية.

أريد أن أخبركم عن جانب غير معروف من علم النفس الذكري مهم جدًا لفهمه.

يمكن أن يكون الفهم العميق لهذا الزناد النفسي هو الفرق بين رؤية الرجل لك كصديق أو ملاحظة.

يطلق عليه 'غريزة البطل'. قبل أن أعلم عن هذا ، كافحت باستمرار للحفاظ على اهتمام الرجل.

ومع ذلك ، بمجرد أن فهمت ذلك ، أصبحت علاقاتي أكثر حبًا وشغفًا وأمانًا بمقدار 10x. اقرأ قصتي الشخصية لمعرفة المزيد ).

من السهل جدًا تنشيط هذا الزناد بحيث ستركل نفسك لعدم معرفتك عنه في وقت أقرب.

إذا كنت تتطلع إلى ترك انطباع دائم على رجلك ، فأنا أدعوك لمعرفة المزيد عنه كيف اكتشفت 'Hero Instinct' .

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك معرفة كيفية جذب انتباهه مع هذه الرسائل النصية الـ 21 غير القابلة للتجاهل.

لكن أولاً سأبدأ ببعض القواعد التي يجب عليك اتباعها عند مراسلة رجل.

محتويات

  • 1 لا تكون متاحًا جدًا.
  • 2 لا تراسله على الفور.
  • 3 استخدم الرموز التعبيرية وصور GIF لإضافة نغمة إلى كلماتك.
  • 4 لا تكن سلبيا.
  • 5 1. النصوص الجنسية.
  • 6 2. افتح المحادثة له.
  • 7 3. ذكره بالذكريات التي كانت لديك معا.
  • 8 4. أظهر له الثناء والمودة.
  • 9 5. لا تكن جادًا طوال الوقت.
  • 10 6. أرسل له صورًا تعرفها ستجعله يبتسم أو يضحك.
  • 11 الخلاصة

لا تكون متاحًا جدًا.

عندما لا تكون مع رجلك ، عليك أن تتأكد من أن لديه بالفعل فرصة ليشتاق إليك. لذلك ، من المهم ألا تراسله كثيرًا. قد ينزعج من رغبتك في التحدث إليه باستمرار ، ولن يكون له بالتأكيد التأثير المطلوب - الذي يفكر فيه ويفتقدك.

لذلك ، من الضروري استخدام النصوص الستة التي سنتحدث عنها من حين لآخر. إذا كنت ترسل له رسائل نصية باستمرار ، فمن المحتمل ألا تؤدي هذه النصوص إلى استجابة كبيرة منه. لا تجعله يتعب منك ، اجعله يفتقدك.

لا تراسله على الفور.

لن أبدأ بإخبارك بممارسة ألعاب العقل معه ، لأن معظم الوقت لا يعمل ، وأعتقد أنها مضيعة لوقت الجميع. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على المطاردة المثيرة بينك وبين رجلك ، فمن الضروري ألا تراسله على الفور.

عليك أن تبدو وكأنك تعيش حياة منفصلة وأنك مشغول. وأنا متأكد من أنك. لكنه يحتاج أن يعرف أن حياتك ليست مخصصة له فقط. بقدر ما قد يكون الأمر مثيرًا حقًا عندما يرسل إليك رسالة نصية ، حاول أن تشتت انتباهك حتى لا ترد على الفور.

قد يكون من الجيد أيضًا معرفة مدى سرعة رده على رسائلك. لا تريد أن تبدو وكأنك الشخص الأكثر اهتمامًا. إذا كان يأخذ ساعات للرد وكنت ترد على الفور ، فقد يجعلك ذلك تبدو يائسًا.

أيضا ، لا تضاعف نصه.

استخدم الرموز التعبيرية وصور GIF لإضافة نغمة إلى كلماتك.

تحذير هام - أنا لا أقول لك بالجنون مع الرموز التعبيرية. أنت لست مراهقًا ، وهناك صف ضخم من الرموز التعبيرية مزعج تمامًا. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الرموز التعبيرية المستخدمة بشكل صحيح مفيدة حقًا لإضافتها إلى رسائلك لتوصيل نغمة.

بدون رؤية تعابير وجهك أو سماع نغمة صوتك ، قد لا يفهم الرجل كيف تريد أن تبدو النصوص الخاصة بك. على سبيل المثال ، 'أنت وقح ، أليس كذلك'! يبدو عدوانيًا ومتوسطًا مقارنةً بـ 'أنت وقح ، أليس كذلك (مع وجه رمزي غامض'). يمكنك أن ترى أنه في هذه الجملة ، جعلت الرموز التعبيرية الجملة تبدو مغرية وخفيفة وساخرة.

تعد ملفات GIF الآن أداة جيدة حقًا لإضافة المزيد من السياق إلى رسائلك. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من صور GIF المضحكة حقًا التي يمكنك استخدامها لجعله يضحك أو يبتسم.

لا تصاب بالجنون ، ولكن إضافة رمز تعبيري واحد إلى نهاية كل نص آخر يمكن أن يكون لطيفًا ومفيدًا حقًا عند محاولة فهم المحادثة.

لا تكن سلبيا.

إذا كنت تئن باستمرار ، أو تشتكي أو تحاول بدء جدال مع رجلك ، فلن يرغب في التحدث إليك ، وبالتأكيد لن يرغب في التفكير فيك. كما يقول المثل القديم ، إذا لم يكن لديك شيء لطيف تقوله ، فلا تقله على الإطلاق. يبدو هذا صحيحًا بشكل خاص عند الحديث عن الرسائل النصية لرجلك.

أولاً ، يجب ألا تتحدث معه بشكل سلبي إذا كنت تهدف إلى جعله يفكر فيك ويفتقدك. لا شيء سيدفعه بعيداً أسرع. إذا جادلت معه أو اشتكت إليه كثيرًا ، فسيظل هذا على هاتفه إلى الأبد. سيتم تذكيره بحقيقة أنك سلبي.

حاول دائمًا أن تظل إيجابيًا عندما تراسله ، أو إذا كان لديك شيء تشكو منه ، يمكنك أن تقول شيئًا مثل ، 'أنا أواجه يومًا سيئًا ، ستجعله أفضل بكثير'.

واحد. نصوص جنسية.

  • 'لا أستطيع التوقف عن التفكير في أنك تركض يديك في كل مكان كما فعلت الليلة الماضية'.
  • 'أنت تثيرني كثيرًا لدرجة أنني لا أستطيع التفكير بشكل مستقيم ، حتى عندما أكون بعيدًا عنك'.
  • 'أنا ألمس نفسي عليك'.

الرجال مخلوقات جنسية. في معظم الأوقات ، يختارون التفكير بقضيبه على عقولهم. لذا ، فإن إرسال نص جنسي مثل النص أعلاه هو طريقة أكيدة تثير فضول الرجل. سيشعر بالتفكير في الأوقات السابقة عندما كنتما معًا.

لن يكون قادرًا على التوقف عن التفكير فيك ، وقد يحول المحادثة إلى مباراة جنسية. انظر من يمكنه جعل الشخص الآخر أكثر سخونة تحت الياقة. هذه طريقة رائعة للترابط ، أو إذا كنتما معًا لفترة من الوقت ، توابل الأشياء.

إذا كنت في المراحل الأولى من رؤية بعضكما البعض ، فلا يزال بإمكانك إرسال نصوص خاطئة ويمكن أن يكون بدوره حقيقيًا بالنسبة له. يمكنك قول شيء على غرار 'لا أستطيع التحكم في تحفيزي من حولك' . هذا لا يخبره فقط أنك مهتم بممارسة الجنس معه بنسبة مائة بالمائة ، ولكنه يسمح له بقول نفس الشيء. بعد أن تبادلت بعض النصوص القذرة مثل هذه ، قد تشعر بالراحة والاستعداد لبدء العمل في المرة القادمة التي ترى فيها بعضكما البعض.

أيضًا ، إذا كنت تشعر بالراحة في إرسال صور عارية أو صور تثير فيها الإزعاج ، فقم بذلك. ومع ذلك ، يجب ألا تشعر أبدًا بالضغط لإرسال أي شيء. سيقدر الرجل المناسب إذا لم تكن مرتاحًا لمضايقة الصور أو تبادلها.

2. افتح المحادثة له.

هل تحبه عندما يبدو رجلك مهتمًا بيومك ويسألك أسئلة؟ بالطبع أنت تفعل ذلك ، لأنه يسمح لك بالتحدث عن يومك ومشاركة كل الأشياء المثيرة للاهتمام التي حدثت لك معه. لذا ، لماذا لا تبدأ في فعل نفس الشيء لرجلك؟

إنها حقيقة نحبها جميعًا للتحدث عن أنفسنا ، بقدر ما تبدو أنانية. لذا ، اسأل أسئلة الرجل. لن يشعر فقط بأنك مهتم بحياته وما يفعله ، ولكنه يسمح لك أيضًا بمعرفة المزيد عنه وماذا يفعل عندما لا تكون معًا.

يمكنك أن تكون بسيطًا حقًا وتسأل ، 'كيف كان يومك'؟ لكن هذه طريقة مملة جدًا لبدء محادثة وهي مسألة قريبة جدًا في حقيقة أنه ربما يرد على شيء ما على غرار 'جيد وأنت'؟ يجب أن تكون أكثر شخصية. فكر فيما قاله لك مؤخرًا ، أو إذا كنت تعلم أنه متحمس أو متوتر بشأن شيء ما يحدث ، تابعه.

سيقدر حقًا أنك استمعت إليه. يظهر مبادرة عظيمة نيابة عنك.

يمكنك فتح المحادثة معه من خلال طرح أسئلة مشابهة للأسئلة أدناه:

  • 'كيف سار اجتماعك مع رئيسك اليوم'؟
  • 'إنها أمسية جميلة. هل لديك أي خطط لوقت لاحق؟ هذا سؤال جيد لأنه لا يسمح له فقط بإخبارك بخططه ، ولكنه يشير أيضًا إلى أنك تريد رؤيته. ربما سيحصل على تلميح ومهمة لمقابلتك.
  • 'أعلم أنك قلت أنك تتجه إلى هذا الحفل في نهاية هذا الأسبوع. هل ما زلت متحمسًا حقًا؟
  • 'أفكر في الحصول على جهاز كمبيوتر جديد. هل لديك اي نصيحة بخصوص هذا؟ سأحبها إذا استطعت مساعدتي '. من الواضح ، إذا لم تحصل على جهاز كمبيوتر جديد ، فلا تسأل هذا السؤال! لكن هذا يمكن أن يتعلق بأي شيء. إذا كان بإمكانك أن تطلب رأيه في شيء ما أو نصيحته بشأن ما يجب عليك فعله ، فسيحبه. يريد الرجال أن يشعروا بالحاجة وأن آراءهم تهمك. يريدون المساعدة.

3. ذكره بالذكريات التي كانت لديك معا.

  • 'لقد سمعت للتو الأغنية التي كنا نرقص عليها عندما التقينا لأول مرة'.
  • 'لقد مررت للتو أمام البار الذي كان لدينا أول موعد لنا فيه. كان الأمر سحريًا أليس كذلك'؟
  • 'كنت أبحث فقط في صوري القديمة وأتذكر ذلك الوقت الذي قمنا فيه برحلة'؟
  • 'الشخص الذي سار بالقرب مني كان يرتدي نفس الكولونيا التي كنت تجعلني أفتقدك'.

قد تكون هذه النقطة صعبة إذا كنت قد بدأت للتو في رؤية بعضكما البعض ، لكنني متأكد من أنه سيكون هناك شيء يمكنك تذكيره به. هذه المرة ، أنا لا أتحدث عن الجنس. إذا كنت ترغب في تذكيره بمدى المتعة الجنسية التي استمتعت به معه ، فارجع إلى النقطة الأولى.

لهذه النقطة ، أريدك أن تفكر في شيء قمت به معًا خلق ذاكرة. كل الذكريات تذكرنا باستمرار. سواء كان ذلك من الاستماع إلى أغنية معينة ، أو شم رائحة معينة أو القيادة في الماضي حيث حدثت تلك الذاكرة. إذا تم تشغيل ذكرى بينكما معًا في أي وقت بالنسبة لك ، فأخبره بذلك.

إذا ذكّرته بالذكريات التي كانت لديه معك ، فسيبدأ في التفكير فيها ولن يكون قادرًا على ترك عقله. سيرغب في صنع ذكريات رائعة جديدة معك.

بالطبع ، لا تذكر الذكريات السيئة. أنت تحاول أن تجعله يفكر بك بشكل إيجابي ، تذكر ذلك.

4. أظهر له الثناء والمودة.

  • 'أراهن أنك كنت مذهلة في اجتماعك اليوم'.
  • 'كنت لطيفًا جدًا معي بالأمس ، لا يمكنني التوقف عن التفكير في الأمر'.
  • 'أفتقد عناق دبك الكبير الذي يجعلني أشعر بالأمان'.
  • 'أنت رياضي موهوب. أحب أن آتي ومشاهدتك تعمل سحرك قريبًا.

الجميع يحب الثناء. يجعل الناس يشعرون بالرضا عن أنفسهم. يمكن أن يكون الحصول على الثناء من شخص تحبه أو تحبه أحد أفضل المشاعر. سيرغب رجلك في الثناء عليك لأنه يعلم أنه يثير إعجابك وبالتالي يجعلك سعيدًا.

في الأمثلة أعلاه ، يمكنك أن تعطي الثناء والمودة من خلال النصوص بسهولة بالغة.

لذا ، إذا بدأت في مدح رجلك أو إظهار حبه له من خلال النص ، فستملأ قلبه بالفرح. من المرجح أن الثناء الذي قدمته له سيعود في دائرة كاملة وسيبدأ أيضًا في الثناء ويكون حنونًا تجاهك. إنها حالة فوز فوز.

سيرغب في رؤيتك في أقرب وقت ممكن مرة أخرى لأنك تجعله يشعر بالارتياح.

5. لا تكن جادًا طوال الوقت.

  • أرسل له فيديو كوميديا ​​تعلم أنه سيضيء يومه.
  • 'لقد تعثرت للتو في طريقي إلى المكتب' متبوعًا بملف GIF مضحك أو صورة لنفسك.
  • هل تريد أن تمارس الجنس معي ؟! حاول أن تكون ساخرًا - يمكنك أن تغازل بطريقة مضحكة. لا تأخذ نفسك على محمل الجد نحن نجعله لديه ضحكة جيدة.
  • أرسل صورة لنفسك تسحب وجهًا مضحكًا مع تسمية توضيحية بارعة.

واحدة من أكبر الانعطافات للرجال هي إذا كانت المرأة يمكن أن تجعلهم يضحكون. الضحك لا يجعلنا نشعر بالسعادة الجسدية فحسب ، ولكنه يظهر أيضًا للرجل أنك لا تأخذ نفسك أو حياتك على محمل الجد. على العكس من ذلك ، إذا كنت تتحدث بجدية باستمرار عن الحياة وعلاقتك به ، فسوف يبدأ في الشعور بالانجذاب ويمكن أن يصبح رتيبًا بينكما.

يجب أن تظل مرحة ومبهجة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالنصوص لأنه لا يمكنك أبدًا الشعور بنبرة الصوت المستخدمة. إذا كان يتلقى نصوصًا مضحكة وخفيفة الوزن منك ، فسيرغب في التقاط هاتفه والرد عليك. سوف يبتسم ويضحك - لقد جعلته يشعر بالارتياح.

إذا كنت ترسل له رسائل جادة ، فمن المرجح أن يقلب الهاتف لأسفل ويرد عندما يشعر أنه يمكنه قضاء الوقت لقراءته والرد بنبرة مماثلة.

6. أرسل له صورًا تعرفها ستجعله يبتسم أو يضحك.

  • ما رأيك بشعري اليوم؟ لست واثق'. مع صورة مرفقة لك تبدو لطيفا. سيقدر أيضًا أنك طلبت رأيه.
  • 'تحقق مما رسمته في صفي الفني' مع صورة مرفقة للرسم الخاص بك.
  • 'عذرًا ، انظر إلى هذه الصورة التي وجدتها منا العام الماضي' مع صورة مرفقة لكما في العام الماضي ، خلال ذكرى عظيمة. لن يحب صورة كل منكما فحسب ، بل سيتم تذكيره أيضًا بذكريات رائعة معك.

لن يتمكن من التفكير فيك إذا أرسلت له صورة. بالطبع ، صورك التي تبدو جميلة يمكن أن تكون رائعة لجعله يفكر بك ومدى جماله في اعتقادك. ومع ذلك ، لا ترسل الكثير ، لأنك بحاجة إلى إبقائه مهتمًا ومتحمسًا لرؤيتك مرة أخرى وجهًا لوجه.

يمكنك أيضًا إرسال صور لأي شيء قد ترغب في أن يراه ، مثل الرسم الذي قمت به في فصل الفنون (المثال أعلاه). أي شيء يجذبه إلى التفكير فيك وما تفعله سيكون فكرة رائعة لمشاركته معه.

يجب عليك أيضًا أن تسأله عما يفعله وما إذا كان يريد أن يرسل لك صورة لنفسه ، حتى يمكنك رؤيته أيضًا. سيجعله ذلك يشعر بالرضا لأنك مهتم به. بمجرد أن يرسل لك صورة ، يمكنك الإطراء عليه وإخباره أنه يبدو مثيرًا.

استنتاج

آمل حقًا أن تكون هذه المقالة قد عرضت عليك ستة أنواع مختلفة من النصوص لإرسالها إلى رجلك ليجعله يفكر فيك ، بالإضافة إلى بعض المهام الحيوية وعدم مراسلاته.

إذا أعجبك ما قرأته وساعدت هذه المقالة على الإطلاق ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. كنا نحب أن نسمع منك.