SphynxRazor



16 نجمة لم يطلقوا ألبومًا منذ أكثر من عامين ، لكنهم سيصدرون في عام 2020

عام جديد ، أنا جديد - هكذا يقول المثل عندما يدرك الجميع أن ليلة رأس السنة الجديدة تقترب بسرعة وأن الوقت قد حان لفحص قراراتهم وأهداف نهاية العام. لكن بالنسبة لي ، فإن 'العام الجديد ، الموسيقى الجديدة' هو الشعار. ما اناهل حقاالإهتمام هو ما سوف يسقطه الفنانون في العام المقبل ، ومع هؤلاء الـ16 فنانين يطلقون ألبومات جديدة في 2020 ، العام الجديد يبدو مشرقا.

هؤلاء الفنانون لا يستعدون فقط لإصدار موسيقى جديدة في العام الجديد ، لكنهم يفعلون ذلك لأول مرة منذ فترة. أمثال سيلينا جوميز و ليدي غاغا وريهانا أخذوا أكثر من عامين إجازة من استوديو التسجيل ، وكان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر عودتهم إلى موجات الأثير.

لقد استغرق بعض الفنانين وقتًا أطول لتجديد عصائرهم الإبداعية ، ويخططون للعودة بعد أكثر من عشر سنوات بعيدًا عن المشهد. في هذه الأثناء ، كان الآخرون يسقطون الأغاني المنفردة يمينًا ويسارًا ، مما يزيد من الترقب لإصدار ألبومهم الأول.

كانت هناكلذاتم إصدار العديد من الألبومات المذهلة في عام 2019 ، سيكون عامًا صعبًا على القمة ، لكن شيئًا ما يخبرني أن هؤلاء الفنانين سيغيرون الأمور في العام المقبل.




01 ريهانا

ريهانا البحرية تعملمتوسطتنبيه للسجل القادم لريري. وعدت المطربة ذلك الألبوم الجديد هوأخيرافى الطريق - لأول مرة منذ 2016مضاد.على الرغم من صحتها ، فإن ريرى تهز الأمور بإصدارها القادم ، ووعدت بذلك R9 سوف تتأثر موسيقى الريغي .

ريهانا تحضر حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2019.

سمير حسين / WireImage / Getty Images


02 ويكند

مرة أخرى في أغسطس ، ويكند مازح ذلكالفصل السادسالألبوم كان في طريقه بعد ثلاث سنوات من إصدار آخر ألبوم كامل له ،ستاربوي. في 27 نوفمبر ، أصدر أغنية جديدة بعنوان Heartless ، وقد أثار هذا المقطع إعجاب المعجبين الذين يتساءلون عما إذا كان هذا الألبوم كذلك مستوحاة من صديقاته السابقة سيلينا جوميز وبيلا حديد .

03 المطربه سيدة غاغا

في أوائل عام 2019 ، أكدت ليدي غاغا أنها حامل. ليس مع طفل ... ولكن مع ألبوم جديد. بفضل تصفيقها الكوميدي في الصحافة الشعبية التي تكهنت بأنها كانت مسبقة ، علمنا أن Mother Monster كانت تعمل بجد على تسجيلها السادس في الاستوديو.


لم يتم إسقاط الألبوم مطلقًا في عام 2019 ، لذا فمن المحتمل أنها تستعد لتاريخ إصداره في عام 2020.

04 سيلينا غوميز

Selenators ، افرحوا. لقد مضى وقت طويل على ألبوم جديد من Sel . لقد كانت في فترة توقف منذ عام 2015 ، مع التركيز على صحتها العقلية ، لكن ألبومها التالي الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا يسقط في 10 يناير وسيستكشف ثقيلًا جدًا موضوعات مثل الحب والخسارة واكتشاف الذات .

05 كاردي ب

لا نعرف الكثير عنه ألبوم الملكة كاردي التالي فقط حتى الآن ، لكننافعلأعلم أنها كانت تقضي الكثير من الوقت في الاستوديو وأن لديها شيئًا مختلفًا قليلاً في الأعمال.

هناك موسيقى معينة أريد أن أعزفها ، لكنني أشعر ، هل الناس مهتمون بذلك؟ قالت: أشعر أن الأمور تغيرتلوحةفي نوفمبر. 'إنه أشبه بصوت توير يجري الآن. إنه مثل ، 'هل يجب أن أعزف موسيقاي حول ذلك؟' لكن لا يمكنني أن أذهب فقط مع ما هو ساخن. ما زلت يجب أن أذهب مع ما أريد القيام به.


يذبح Cardi B في مجموعة منقوشة بالأبيض والأسود.

فيكتور فيرجيل / جاما-رافو / جيتي إيماجيس

06 هالسي

تايلور هيل / جيتي إيماجيس إنترتينمنت / جيتي إيماجيس

يبدو أن هالسي أمس فقط أسقطت 2017مملكة نافورة ميؤوس منهاولكن ، للأسف ، حان الوقت لموسيقى جديدة من المغني. سوف يسعد هالسي ستانز بمعرفة ذلكمهووسستنخفض في 17 كانون الثاني (يناير) 2020 ، مع ظهور بعض التعاون المرتقب مع شوقا من BTS ، وألانيس موريسيت .

07 كيشا

أعلنت كيشا عن ألبومها الجديد في الاستوديو ،طريق سريع، يمكن توقعه في عام 2020. سيكون أول ألبوم لها منذ عام 2017قوس المطر ويبدو أنه سيكون ألبومًا واحدًا غاضبًا.

عندما تضايق موسيقاها الجديدة على تويتر ، كتبت: '' ANIMALS !!!! تستحق أن تعرف أولاً… .. موسيقى جديدة قادمة قريبًا !!!! متحمس جدا! تنبيه المفسد - لقد استعدت كراتي '.

كانت أغنيتها الرئيسية Raising Hell ، بوب ونصف.

08 لويس توملنسن

ألبوم استوديو لويس توملينسون هوأخيراقادمة في طريقنا ، والإفراج عنالجدرانفي 31 كانون الثاني (يناير) 2020 ، سيحتفل بأول ألبوم منفرد له على الإطلاق. بالتأكيد ، سيكون الألبوم شخصيًا بشكل لا يصدق مثل لقد فقد توملينسون للأسف والدته وأخته في السنوات الثلاث الماضية ، والتي ربما تكون قد ساهمت في التأخير.

لكن، أوضح توملينسون أيضًا أن السجل كان بطيئًا لأنه أراد أن تكون خالية من العيوب.

'أنا منشد الكمال إلى حد كبير ،' كشف لـفوز النمرفي عام 2017.'لكني أشعر بالتوتر حيال ذلك ، لأنني أريده أن يكون جيدًا قدر الإمكان ، من الواضح. لدي فكرة ورؤية ورسالة. ماذا تعبر. إنه أمر صعب فعلاً القيام بذلك عبر مجموعة عمل [في] ألبوم '.

09 ميجوس

الثقافة الثالثةهو الألبوم الرابع المنتظر بشدة من ثلاثي الهيب هوب ميغوس ، المقرر طرحه في عام 2020. مع ظهور ضيوف من Nicki Minaj و Cardi B و Post Malone علىالثقافة II، شيئًا ما يخبرني أن تاليهم سيكون سجلًا واحدًا مرصعًا بالنجوم.

10 دوا ليبا

Dua Lipa سرقت القلوب بألبومها 2017 بعنوان ذاتي ، وأعلنت أن ألبومها الجديد ،حنين المستقبل، قريبًا - على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ الإصدار.

لقد أسقطت بالفعل أفضل موسيقى ليلية للفتاة - `` لا تبدأ الآن '' - على الرغم من ذلك ، نأمل أن يكون هناك المزيد من سحر الموسيقى من أين جاء ذلك.

بشكل صحيح ، قامت Dua بتضمين قائمة من القواعد في الكورس ، مثلما فعلت في 'القواعد الجديدة'. من الواضح أن دعاء تعرف ما يصلح لها.

أحد عشر PartyNextDoor

تاباثا فايرمان / جيتي إيماجيس إنترتينمنت / جيتي إيماجيس

في 24 نوفمبر ، أكد PartyNextDoor أن ألبومه الثالث سيصل إلى قمة العام. أوبفي ، لا شيء سيتصدر الوقت قبل كايلي جينر تحت المطر خلال مقطع الفيديو الخاص به 'Come and See Me' ، ولكن الأمر يستحق المحاولة.

12 ديكسي الفراخ

من المقرر أن تصدر فرقة The Dixie Chicks أول ألبوم لها منذ 13 عامًا في عام 2020. نعم ، 13 عامًا. التوقعات عالية بعد تعاونهم لعام 2019 مع تايلور سويفت ، تم إصدار فيلم 'Soon You Better' ، وكان مذهلاً للغاية لدرجة أن Swifties كانت تبكي بالفعل.

13 حاييم

كان حاييم يسقط الفردي ببطء على مدار الأشهر القليلة الماضية ، لذلك من المحتمل أن نرى ألبومًا في عام 2020. أصدرت الفرقة آخر تسجيل لها ،شيء لأخبرك به، في يوليو 2017.

أحدث مسار لهم ، 'هللويا ،' كتب عن رباطهم كأخوات ، لذلك سيكون السجل شخصيًا بالتأكيد. 'هللويا' يتبع أغاني حاييم المنفردة الجديدة التي تم إصدارها في عام 2019 ، 'Now I’m in It' و 'Summer Girl'.

14 صدى

ثلاث هتافات لموسيقى جديدة من Echosmith. الفرقة ستصدر أول سجل لها منذ عام 2017 في يناير.

خمسة عشر ألانيس موريسيت

فاجأت ألانيس موريسيت المعجبين في 2 ديسمبر ، عندما أعلنت عن أول رقم قياسي جديد لها منذ ثماني سنوات. إذا كنت غير مألوف مع Morissette ، فلا داعي للقلق ، فقد سمعت بالتأكيد مربيها المزاجي الكلاسيكي في بار الكاريوكي المحلي. في الأساس أي شيء من عام 1995حبة صغيرة خشنةيجعل الألبوم محتوى كاريوكي يرضي الجماهير.

16 ترويض إمبالا

في عام 2020 ، تعود فرقة الروك الأسترالية Tame Impala إلى الساحة الموسيقية ، بعد خمس سنوات من إصدارهاالتيارات. سيكون من الصعب أن تتصدر طقم بطانة رأس 2019 من كوتشيلا إلى جانب أمثال أريانا غراندي ودونالد جلوفر ، لكن المعجبين سيسعدون بمعرفة ذلك أعلنوا للتو عن جولة ، جدا.